بلسم راوش جينسنج كافيين 200 مل Rausch Ginseng Caffeine Conditioner 200 ml RAUSCH

51.03 $ 37.52 $

يحتوي بلسم Rausch Ginseng على مزيج مثالي من مستخلصات الأعشاب والنباتات والكافيين الذي يحسن بنية الشعر. بعد غسلات قليلة فقط ، يصبح الشعر أقوى بالفعل وأكثر ليونة. ويرجع ذلك إلى التركيبة المتطورة لمستخلصات ثمينة من الجينسنغ والغرنا والقراص بالإضافة إلى الكافيين المنشط. أظهرت الأبحاث أن الجنسنغ قد يكون مفيدًا لنمو بصيلات الشعر لأنه يحفز فروة الرأس. على سبيل المثال ، بحثت دراسة سريرية في استخدام الجينسنغ عند علاج تساقط الشعر لدى مرضى الثعلبة. أظهرت الدراسة أنه بالنسبة للمرضى الذين تلقوا الجينسنغ كجزء من علاجهم ، فقد تحسنت كثافة الشعر وكثافته بشكل ملحوظ.


بالنظر إلى مكون آخر من بلسم Rausch Ginseng Caffeine ، قد يكون لـ Guarana تأثير منشط على بصيلات الشعر. عند إضافته إلى البلسم ، فإنه يدعم تكوين شعر كثيف وكثيف وخاصة الشعر الأكثر كثافة. لذلك فهو بديل طبيعي ولطيف وجيد التحمل للسيليكون.


علاوة على ذلك ، يحتوي بلسم Rausch أيضًا على نبات القراص. يعتقد الكثير من الناس أن نبات القراص يمكن أن يكون له تأثير علاجي يعتمد على خصائص مكوناته ، مثل الحديد والمعادن وفيتامين أ. يحتاج جسم الإنسان إلى هذه المكونات للحفاظ على جذور الشعر وبنائها. يمكن تقوية ألياف الشعر بشكل كبير باستخدام بلسم نبات القراص. النتيجة المنطقية هي أن حجم الشعر يبدو أكثر امتلاءً. هذا التأثير مرتفع بشكل خاص في تساقط الشعر المرتبط بالعمر والمتعلق بالتوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون للمكيفات المصنوعة من نبات القراص أيضًا آثار مفيدة لفروة رأس صحية.

  • 51.03 $ 37.52 $

منتجات ربما تعجبك